الأربعاء 6 ايلول 2017
بلدي نيوز - (كنان سلطان)
استشهد ستة مدنيين من عائلة واحدة، اليوم الأربعاء، جراء قصف جوي لطائرات التحالف الدولي على مدينة الرقة، بينهم نساء وأطفال، فيما قضى رجل قنصا وامرأة جراء نقص الرعاية الطبية.
وأفادت مصادر إعلامية محلية، أن ستة مدنيين استشهدوا اليوم الأربعاء، بينهم نساء وأطفال، وهم من عائلة واحدة، كانت قد نزحت في وقت سابق من محافظة دير الزور إلى الرقة، وذلك جراء قصف جوي لطائرات التحالف الدولي على مدينة الرقة.
في السياق؛ استشهد مدني بنيران قناصة مليشيات قوات سورية الديمقراطية" قسد" بالقرب من حديقة (الرشيد) وسط مدينة الرقة، في حين قضت امرأة بعد أن اشتد بها المرض، حيث تعاني من مرض " القصور الكلوي" في ظل ما

تشهده المدينة من نقص في الاحتياجات الطبية، وشح الأدوية، وعدم تمكن ذويها من نقلها إلى خارج المدينة لتلقي العلاج.
من جهة أخرى؛ أشارت مصادر محلية إلى أن سبعة مدنيين استشهدوا ليلة أمس، جراء قصف جوي للتحالف، وآخر مدفعي لمليشيات "قسد" على أحياء مدينة الرقة المحاصرة.
وتشهد أحياء مدينة الرقة، قصف مكثف بشتى أنواع الأسلحة، ما زاد من أعداد الضحايا المدنيين، وارتفاع نسبة الدمار في المدينة، بالتزامن مع اشتداد وتيرة المعارك واقترابها من مركز المدينة، وسجلت مليشيات "قسد" تقدم اليوم وسيطرت على مبنى (النفوس والأمن الجنائي) في حي (المرور) من الجهة الغربية.
إلى ذلك؛ أعلن تنظيم "الدولة" عبر معرفاته الرسمية، عن مقتل عنصرين من مليشيات "قسد" اليوم الأربعاء، بعد استهدافهما بقذيفة صاروخية في منطقة الادخار غربي المدينة.

JoomShaper