مثل الكثير من الناس: أنتِ لا تشعرين أنك بحالة جيدة الآن. نظامك اليومي يعتريه بعض الكسل، قد تشعرين ببعض التعاسة أحياناً، تظنين أن حياتك يمكن أن تتحسن من كل الجهات، لكن لا شيء يبدو مشجعاً هذه الأيام.
لدينا لك بعض الأخبار السارة: يمكنك من هذه اللحظة أن تشعري بحال أفضل، وفي بضع دقائق من الآن. كل ما عليك أن تفعليه هو أن تنهي قراءة هذا المقال، وبعدها قومي بإجراء بعض التعديلات السهلة واليسيرة لما تفعلينه في بعض الأحيان.

أديري ظهرك للمصعد المتحرك
التمارين الرياضية جيدة لكِ، عندما تقومين بها: جسمك يقول لك: شكراً، ويرسل شعوراً بالسعادة إلى عقلك، ولكن قد لا تمتلكين الوقت أو المال الكافي للذهاب إلى النادي الرياضي، لا بأس يمكنك استخدام الدرج العادي، بدلاً من المصعد المتحرك عندما تذهبين إلى المدرسة أو السوق أو أي مكان، إذ يعد تسلق الدرج: واحداً من أفضل الطرائق لتحريك الجسم، والحصول على معطيات السعادة داخل عقلك، على سبيل المثال: تسلق الدرج كل يوم لسنة واحدة يماثل تسلق جبل كبير، لذا قرري أن تفعليها في المرة القادمة، وهذا سوف يجعلك أسعد وأسعد.
القردة ليست غبية
هل رأيت من قبل شمبانزي مكتئبا؟
الكثير من الناس لا تعرف هذا، لكن الموز يمكنه أن يحفز الدماغ على الشعور بالسعادة، بسبب المستويات العالية من التريتوفانكما، فإن الموز موجود في بعض من العلاجات الطبية، ليس هناك أسهل من أن تأكل موزة

JoomShaper