بلدي نيوز - إدلب (محمد وليد جبس)
جددت قوات النظام والميليشيات المساندة لها، اليوم الأحد، قصفها المدفعي والصاروخي على مدن وبلدات ريفي إدلب الجنوبي والشرقي بشكل مكثف، ما أدى إلى وقوع شهداء جدد بينهم شهيدة تفحمت جثتها بشكل كامل.
وأفاد مراسل بلدي نيوز في إدلب، أن قوات النظام جددت قصفها المدفعي والصاروخي على مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي، الأمر الذي أدى لاستشهاد سيدة، وإصابة آخرين بجروح

متفاوتة واندلاع حرائق في الممتلكات العامة.
وأضاف مراسلنا أن قوات النظام استهدفت في الوقت نفسه مدينة معرة النعمان، ما أدى إلى استشهاد سيدتين واحدة منهم متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بقصف أمس السبت الذي طال المدينة وإصابة ثلاثة مدنيين آخرين عملت فرق الدفاع المدني على إسعافهم إلى النقاط الطبية القريبة.
وأشار مراسلنا إلى أن دمارا جزئيا أصاب إحدى مدارس مدينة معرة النعمان جراء استهدافها بشكل مباشر بالقذائف الصاروخية التي أطلقتها قوات النظام على المدينة، فيما تركز القصف بشكل مباشر على الأحياء السكنية في مدينتي خان شيخون ومعرة النعمان وباقي القرى والبلدات المستهدفة.
يذكر أن حصيلة الشهداء خلال الثلاثة أيام الماضية بلغت أكثر من 20 شهيد مدنياً معظمهم أطفال ونساء، جراء قصف قوات النظام والميليشيات المساندة لها الأحياء السكنية في ريفي إدلب الجنوبي والشرقي براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة.

JoomShaper